بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي عبد الإله..
أنا أدليت برأيي ولم يكن ردا على ما تفضلت به..

لا تنس الصلاة على نبي الرحمة والدعاء الصالح للمسلمين..

*Prof. Dr. Samer Kantakji,*
KIE University Chairman,
Islamic Business Research Center Chairman,
Global Islamic Economics Magazine, Editor in Chief GIEM,

Email: kanta...@gmail.com
Mobile: +963 94 4273 000 (WhatsAPP, Viber, Botim, Telegram,..etc.)
Tel: +963 33 2530 772
Tel: +963 33 2518 535
SKYPE:     Kantakji
www.kantakji.com