أقترح أن يتم العمل على تنظيم حدث آخر في القرية الذكية برعايو الوزير نفسه
وبدعم من فريقنا ويتم فيه دعوة كافة الشركات العاملة في المجال لنقاش مشاكلهم

يلاحظ أن ما نفعله الآن هو أننا نقوم بدراسة تجارب وإعداد خطة للتطبيق وهذا ما
تحتاجه الوزارة
وبحكم خبرتي في العمل الحكومي أرى أن تحركنا ضرورة حتى لا يتم استعاء خبراء
أجانب لدراسة الموضوع تحديد الخطة خاصة مع وجود الخبرات المتميزة الكافية
لإعدادها في مصر
ربنا معانا

رد على