السلام عليكم جميعا
هذا شيء ممتاز ولا زلت أؤكد أن موضوع الأوبن سورس أصبح ضرورة وليس اختيارا
للحكومة
القضية الآن هي التحضير ليوم مثل هذا
أنا خبراتي تتمثل في نظم المعلومات الجغرافية وتمت فعلا دعوتي ليوم توعية عن
الأوبن سورس  في نظم المعلومات الجغرافية والزملاء في وزارة الاتصالات يقمون
بالترتيب له حاليا وسيحضره أغلب العاملين هناك

الفكرة الآن هي أن ننسق معا ونطلب من الدكتور ماجد عدة أيام لعرض التقنيات
والتطبيقات المختلفة للعاملين بالوزارة في قطاعاتها المتعددة ويمكن معرفة هذه
القطاعات بالدخول على موقع الوزارة كما يمكنني المساعدة بتوصيل فريقنا إلى
العاملين بالوزارة لأنهم كلهم زملاء أفاضل تاعملت معهم لسنوات وذلك لنقرأ
احتياجاتهم ونركز عليها

ما أرجوه الآن هو التواصل مع المهندس على والدكتورة نجلاء حتى نرتب سويا
الدراسة الخاصة بالتجارب السابقة
أنا فعلا كنت بدأت دراسة لتقييم الوضع الراهن في مصر ويشرفني التكامل مع باقي
الفريق ليتم عمل دراسة وخطة استراتيجية
بالتوفيق للجميع مع ملاحظة أني جاهز تماما لهذا العمل الذي سيحرك مصر للأمام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
محمد جبر

رد على