السلام عليكم جميعا وكل سنة وأنتم طيبين بمناسبة رمضان
مع احترامي لرأي الجميع إلا أنني أرى أننا يجب أن نعمل للوصول لهدفنا خاصة
وأننا نعلم كم من ميزانية بلدنا يتم إهدارها سنويا في البرامج المغلقة
بالتالي فلابد أن نعمل ونقابل الدكتور محمد سالم بغض النظر عن تواجده في
الوزارة سواء لساعات أو للأبد لأن ربنا هيسألنا هل حاولنا أم لا؟ وأيضا بغض
النظر عن ما إذا كان جادا في دعمنا أم لا ....فلنا الظاهر- وظاهر الرجل جيد-
والله يتولى السرائر

ثانيا أنا أشعر أن الجميع مستبعد موضوع تعاون الحكومة معنا ويرون أن الموضوع
كما كان يتم سابقا مجرد التقاط صور ونشرها ليقال أن الوزارة تدعم الأوبن
سورس.....ولكني أرى أننا هكذا نخسر فرصة قد لا تتكرر.... خاصة وأن صوابعك مش زي
بعضها......وحتى لو كان الوزير الحالي يريد عمل فرقعة إعلامية فلا مشكلة لأن
لدينا اتصال بصحفيين ويمكننا الرد بأنه لم يتم التفعيل لما طلبناه وأن الكلام
كان تصريحات جرايد - ولو أني أظن أن الرجل سيتعاون معنا- .....المهم ببساطة أن
هذا هو هدفنا وحلمنا ولابد أن نحاول الوصول له بأي طريقة كانت.....بمعنى آخر
هذه معركتنا ولابد أن نكسبها

ولنفرض أنه لم يتم التعاون من الحكومة.....فقد قلنا سابقا أننا سنكمل ولن نتوقف
وهذا ما أرجوه من الجميع......ما أود أن أذكر به أن الثورة المصرية طرقت كل
الأبواب....كل أبواب الشعب المصري وحاولت نشر أخبارها بكافة الوسائل وبالتالي
لم تترك الناس فريسة للقناة الأولى ....وفي النهاية سقط من يحاكم
الآن.....وعليه لابد علينا جميعا أن نطرق كل الأبواب لننجح ونوفر على بلادنا
200 مليون دولار سنويا قد نستغلها في تطوير التعليم في مصر

هذا رأيي وأؤكد مع احترامي للجميع.......يكفينا خبر في الجرائد نبدأ به نسوق
لمجتمع أوبن إيجبت.....يكفينا أن نطرق الأبواب والباقي يأتي من الله سبحانه
وتعالي

وعلى ذلك أدعو الجميع للحضور يوم الخميس وأقترح أن يكون الساعة الحادية عشرة
وينتهي الساعة الثانية حتى يتم التنقل والعودة بسهولة  من القرية الذكية وأنا
على استعداد لالتقاط 3 أفراد بسيارتي المتواضعة من المحور ويشرفني ذلك لمن يصعب
عليه الطريق على أن نعود سويا إن شاء الله حتى المحور عند العودة وربنا يستر
وما نزقش  كلنا

خالص تحياتي في رمضان
كل سنة وانتم طيبين
محمد جبر