وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بصراحة أصبتي الصواب تماما
فعلا هناك تأخير كبير وما أقترحه بالرغم من أنني ضمن المجموعة المنسقة مع
الدكتور محمد سالم إلا أنني أدعو لاستمرارية الاجتماعات من أوبن إيجبت كجماعة
ضغط كما كنا سابقا وأنا منهم......كما أطالب أن يتم محاسبة فريقنا المختص
بالتنسيق مع الدكتور محمد سالم  ومناقشة ما تم إنجازه حتى الآن لتحديد
أولوياتنا في الفترة القادمة
أكرر شكري للأستاذة سمر لأنها بصراحة نفذت ما كان يدور في بالي

بالمناسبة فمجموعة التنسيق مع الدكتور سالم  لدينا يوم الخميس القادم لقاء في
القرية الذكية مع الشركة المصرية للاتصالات لتفعيل عملنا كما أنه تم الاتفاق
على أن تكون المنصورة عاصمة الأوبن سورس في مصر

بجد أرجو من الجميع الرد بهذا الميل والاهتمام لنعود إلى مسارنا السابق
شكرا جزيلا

2011/12/27 Samar Ali <newgeneratio...@gmail.com>

> السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
>
> منذ ما يقرب من 7 أشهر تجمعنا جميعا لوضع مبادرة مصرية للنهوض في إستخدام
> المصارد المفتوحة في الحكومة ومؤسساتها ودعم سوق الشركات العاملة بتقنيات
> المصادر المفتوحة !!!
>
> ﻻ أعلم لماذ لما نعد نعمل على المبادرة أم أنها حال مصر أم ماذا؟!!!
>
> أرجو أن يكون هناك رد لرسالتي لعلي أصبت الصواب حين أرسلتها لنبدأ من جديد !
>
> --
> With My Respect,
> Samar Ali

رد على