احصل على ماستر كارد MasterCard مجانا وتوصلك إلى بيتك

احصل على بطاقة الانتماء مجانا حتى لو كنت في كوكب من غير الارض :

جبتلكم اليوم طريقة لطلب بطاقة ماستر كارد بايونر مجانا
وااااااااااالله حقيقة بدوووووووووون كدب
و وصلتى خلال 20 يوم

بسم الله الرحمان الرحيم
اول شىء ارجوا ان نتفاهم على شىء واحد
بعض الناس للاسف .لمعرفته ان البطاقه مجانيه يبدئ بطلب عشرات البطاقات و
النتائج المترتبه على ذلك انه سيضر نفسه و دولة

ستمنع ايبيات IP تلك الدوله من الاستفاده منها قبل كل شىء و سيضر اخوانه
من بعده في عدم الاستفادة من البطاقه
فالبطاقه واحده لها مصاريفها.عند التفعيل و مصاريف الصيانه الشهريه و
مصاريف الاستعمال.لذا بطاقتين .انا اجزم انك لن تستفيد

من اي شىء بهما و ربما انك تترك فرصه لاخيك احسن في الاستفاده و الحصول
عليها مثلك

احب لاخيك كما تحب لنفسك و اجعله فعل و ليس مجرد كلام و شعار

باختصار هو موقع للتعارف تطلب منه البطاقة عبر الوسيط friendfinder

احنا معندناش وقت لتعارف نشوف المهم الاول وههههههه !!

اولا نشترك في في الموقع

من هنا
http://friendfinder.com/go/g1186007

ولمتابعة الشرح بالصور أدخل هنا