أنا كنت سابقا موظفا وألآن متقاعد فوجدت إن ألوسيله أللتي أقضي بها فراغي
هي ألأنترنيت طبعا بعد نصائح من أصدقاء إضافةإلى ذلك إنني رجل أعزب
وألمشكله ألكبيره أللتي أواجهها هي ضعف لغتي ألإنجليزيه وطبعا استعمالي
في المنزل ولا يكون بجواري من يساعدني على ترجمة اللغه ألإنجليزيه
فأستعمن ببرنامج ألترجمه ولكنه بطىء ولكن أحسن من لاشىء ، فطلبي أن
تساعدوني في تحسين ألكمبيوتر ألخاص بي ولكم جزيل ألشكر لما تقدموه من
خدمه كبيره لنا في منازلنا وخاصة كأمثالي من ألمبتدئين وهم عددكبير اتجه
الى استعمال ألأنترنيت لقضاء وقت ألفراغ ألطويل ، وألمشكله ألأخرى انه
حينما أطلب برنامج حسب توجيهات برنامج الترجمه وابحث عن البرنامج اجده
بعد عناء طويل ولكن مقابل سعر معين فأصرف النظر عنه لأنني خسرت جهاز
كمبيوتر كامل كلفني الكثير وذلك في بداية استعمالي للآنترنيت ، وأيضا
اعيد الشكر لكم لمساعدتنا في منازلنا حتىنتقن هذا العلم والتكنلوجيا
ألعظيه.