Assalamu Alaykom Wa Rahmatu Allah

 أضمّ صوتي للفضلاء المطالبين بالإصلاح، ومع عدم معرفتي الشخصية بالأخوين
الفاضلين: الدكتور سامر والأستاذ نضال، إلا أن صالح أعمالهما في خدمة الإسلام من
خلال نشر علوم الاقتصاد الأسلامي والتمويل  تكفي لمعرفة قدرهما، فأرجو لهما الثواب
الجزيل من الله عز وجل، ولهم منّي المحبّة والاحترام وخالص الدعاء

كما واقترح إعادة محاولة ضمّ المجموعتين بشروط واضحة وصلاحيات محدّدة لكل واحد من
الأخوين، فذلك أدعى لتلافي الخلاف وسوء الفهم

اللهم ألّف بين قلوبنا، وأصلح ذات بيننا، واسلل سخيمة قلوبنا،واجعلنا من عبادك
الصالحين، وحزبك الغالبين، واجعلنا ممّن قلت فيهم: ونزعنا ما في صدورهم من غلّ
إخواناً على سرر متقابلين

Dr. Main Al-Qudah

Assistant Professor, AOU,IAU,SAA
Member, AMJA Fatwa Committee