معالى الدكتور سامر مظهر قنطقجي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

رجاء التكرم بالمساعدة فى الحصول على نسخة من كل من:
1-وثيقة تأمين عمليات التأمين الأصغرلشركة شيكان للتأمين وأعادة التأمين,وماهى
الألية والسند الشرعى لهذة العقود؟والفرق بينها وبين التأمين التجارى؟
وماهى طبيعة العقد المبرم بينها وبين مصرف التنمية والأدخار الأجتماعى
بالسودان؟

2- اتفاقية للشركة الأولى للتمويل مع الإسلامية القطرية للتأمين لإصدار وثيقة
تأمين تكافلي لحماية الدين

وقعت الشركة الأولى للتمويل عقداً مع الشركة الإسلامية القطرية للتأمين لإصدار
وثيقة "أمان " للتأمين التكافلي لحماية الدين صباح السبت 25/10/2003م

ماهية هذة الأتفاقية , و شروطها, وآلياتها, والتكيف الشرعى لها ؟

وما هو رأى سيادتكم فى هذة الأدوات ؟ وما يمكن لها من دعم صيغ التمويل بالبنوك
الأسلامية ؟و فى دفعها لقاطرة التنمية للدول الاسلامية؟

وجزاكم الله كل الخير

أمجد فكرى على محمد

باحث بالمعهد العالى للدراسات الاسلامية

للحصول على درجة الماجستير

--
Amgad Agwa
M.D
Tebbaleroc int ltd.
Almotawakel for import & export co.
www.speedyleroc.com
sa...@speedyleroc.com
i...@speedyleroc.com <in...@speedyleroc.com>
facebook : https://www.facebook.com/1.speedyleroc
skype : tebbale...@hotmail.com
Whats app no :00201001679292
Tango no :00201001679292
Viper no :00201001679292
Mobiles no's :
00201001679292 (Egypt)
008615015159585(China)
office telephone no:0020237711245
office telephone no:0020237711246
fax no: 0020233843447

سياسة النشر في المجموعة:
ترك ما عارض أهل السنة والجماعة... الاكتفاء بأمور ذات علاقة بالاقتصاد الإسلامي
وعلومه ولو بالشيء البسيط، ويستثنى من هذا مايتعلق بالشأن العام على مستوى
الأمة... عدم ذكر ما يتعلق بشخص طبيعي أو اعتباري بعينه باستثناء الأمر العام الذي
يهم عامة المسلمين... تمرير بعض الأشياء الخفيفة المسلية ضمن قواعد الأدب وخاصة
منها التي تأتي من أعضاء لا يشاركون عادة، والقصد من ذلك تشجيعهم على التفاعل
الإيجابي... ترك المديح الشخصي...إن كل المقالات والآراء المنشورة تُعبر عن رأي
أصحابها، ولا تعبّر عن رأي إدارة المجموعة بالضرورة.
---
"Kantakji Group" group.
to kantakjigroup+unsubscr...@googlegroups.com.
Visit this group at http://groups.google.com/group/kantakjigroup.